42.8 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو17, 2022 | 6:44 مساءً
42.8 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو 17, 2022
المزيد
    - Advertisment -
    الرئيسية أخبار عاجلة ودمدني: افتتاح الميناء البري الجديد الأسبوع القادم

    الأكثر تداولاً

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل لفقد نقطتين ثمينتين في العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة بينه...

    خروج شبكة مصر بدواعي الصيانة..الكهرباء في السودان مستقبل قاتم وازدياد الفجوة بين ضآلة الإنتاج وارتفاع الاستهلاك والطلب

    كشفت مصادر مطلعة عن خروج الربط الكهربائي مع مصر عن الخدمة. و أوضحت المصادر لـ”باج نيوز” أن إمداد الكهرباء من مصر توقف قبل خمسة أيام...

    كاس تحكم و تفرض غرامات على الإتحاد السوداني والمريخ بشأن قضية الثلاثي

    اصدرت اليوم محكمه كاس قرارها بخصوص ثلاثي المريخ حيث قامت بإدانة  نادي المريخ بتحويل الثلاثي إلى لجنة الانضباط مع توصية بالإكتفاء بالعقوبة التي صدرت...

    ودمدني: افتتاح الميناء البري الجديد الأسبوع القادم

    أعلن الفريق بكري صالح الشريف مساعد المدير العام لشركة زادنا، اكتمال كافة الاستعدادات لافتتاح الميناء البري بمدني خلال الأسبوع المقبل، بحضور وفد من أعضاء مجلس السيادة .

    وقال بكري خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته (وكالة السودان للأنباء) اليوم بقاعة الميناء البري بمدني بحضور إدارة الميناء والمدير العام لوزارة الثقافة والإعلام بالجزيرة ومدير الإعلام بالولاية والأجهزة الإعلامية المختلفة، إن ميناء ودمدني البري يعتبر الأكبر من نوعه بالبلاد وأنه يضم عددًا كبيرا من المرافق الخدمية.

    وأضاف أن الميناء صمم بطاقة تشغيلية كبيرة وفق أحدث التقنيات المتبعة، لافتا إلى أن الميناء البري بمدينة ودمدني يعد واحدا من المرافق الخدمية المهمة بالولاية وأنه يخدم قطاعًا واسعًا من المواطنين، خاصة وأن مدينة ودمدني تعتبر ملتقى للطرق القومية، إضافة إلى أن الولاية ولاية إنتاج، معددا استثمارات شركة زادنا التنموية الخدمية في العديد من ولايات السودان في تنفيذ وتأهيل شبكات الطرق بأنواعها المختلفة (اسفلتية، وترابية)، إلى جانب المساهمة في أعمال التنمية العمرانية والسكنية.

    وأشار إلى المسئولية المجتمعية للشركة وما قدمته في مجال الطرق داخل الولاية والاستثمارات الأخرى والمتمثلة في مشروع دواجن أبوحراز عبر شركة أمريكية، إضافة إلي تطوير إنتاج التقاوى مع إدارة المشروع.

    مدير الميناء البري بالولاية ثمن جهود حكومة الولاية وتعاونها التام في تذليل كافة المعوقات التي واجهت مشروع الميناء، وتمنى أن يكون الميناء مؤسسة رائدة في مجال النقل، مضيفًا أن الميناء وفر فرصا لـ 64 عامل نظافة، إلى جانب 230 موظفا من أبناء الولاية.

    مدير التشغيل بالميناء قال إن ميناء مدني يعد نقلة نوعية في مجال عمل الموانئ من ناحية الأنظمة المستخدمة والتقنية الحديثة، وأن النظام التقني الحديث يوفر قاعدة بيانات عن حركة النقل داخل الولاية وداخل 8 ولايات مجاورة.


    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    الأكثر تداولاً