42.8 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو17, 2022 | 6:50 مساءً
42.8 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو 17, 2022
المزيد
    - Advertisment -
    الرئيسية أخبار عاجلة مجلس المريخ يختار رسميا ملعب الهلال لمبارياته الإفريقية ويحتاط بالبدائل

    الأكثر تداولاً

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل لفقد نقطتين ثمينتين في العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة بينه...

    خروج شبكة مصر بدواعي الصيانة..الكهرباء في السودان مستقبل قاتم وازدياد الفجوة بين ضآلة الإنتاج وارتفاع الاستهلاك والطلب

    كشفت مصادر مطلعة عن خروج الربط الكهربائي مع مصر عن الخدمة. و أوضحت المصادر لـ”باج نيوز” أن إمداد الكهرباء من مصر توقف قبل خمسة أيام...

    كاس تحكم و تفرض غرامات على الإتحاد السوداني والمريخ بشأن قضية الثلاثي

    اصدرت اليوم محكمه كاس قرارها بخصوص ثلاثي المريخ حيث قامت بإدانة  نادي المريخ بتحويل الثلاثي إلى لجنة الانضباط مع توصية بالإكتفاء بالعقوبة التي صدرت...

    مجلس المريخ يختار رسميا ملعب الهلال لمبارياته الإفريقية ويحتاط بالبدائل

    أشاد بدور الاتحاد في قضية كأس:
    مجلس المريخ يختار ملعب الهلال لمبارياته الأفريقية ويثني على دور رئيسه في توفير الالتزامات المالية

    اطمأن مجلس إدارة نادي المريخ على موقف اتحاد كرة القدم السوداني في قضية كاس، وأثنى على جهود الاتحاد في القضية.

    واستمع المجلس- في اجتماعه الدوري رقم (٥)، والذي عقد بالخرطوم- إلى تقرير عن قضية كاس، وأكد مساندته للاتحاد السوداني لكرة القدم في قراراته، التي أصدرها بشأن فرض الانضباط.

    واستعرض المجلس- خلال اجتماعه أمس- الجهود المبذولة لاستلام مقار النادي، وقدّم صوت شكر للسيد النائب الأول محمد سيد أحمد سر الختم- على جهوده المبذولة في قضيتي كاس، واستلام المقار.

    وجدد المجلس تفويضه لنائب الرئيس في كل ملفات الاتحاد السوداني لكرة القدم واستلام المقار، واستمع المجلس إلى تقرير ضافٍ عن سير إعداد فريق كرة القدم، وقدم صوت شكر للسيد رئيس المجلس القنصل حازم مصطفى؛ لجهده الكبير في ترتيب الجانب المالي، وقضايا سداد أموال الفيفا، وآخرها سداد مستحقات المدير الفني السابق التونسي جمال خشارم.

    وسمى المجلس رؤساء بعثتي النادي إلى جنوب أفريقيا ومصر؛ لأداء مباراتيه أمام الأهلي المصري، وصن داونز الجنوب أفريقي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

    وأمّن مجلس إدارة نادي المريخ على اختيار ملعب الهلال لمبارياته الأفريقية في مجموعات دوري أبطال أفريقيا حال اعتماد الاتحاد الأفريقي للملعب، على أن تُلعب مباراة الأهلي في جنوب أفريقيا ، ومباراة الهلال في مصر في حال لم تتم إجازة ملعب الهلال.

    وترحم المجلس على وفاة والد عضو مجلس الإدارة خالد زروق، ووالد مشجع النادي الصادق واوا، سائلاً المولى- عز وجل- أن يتقبلهما عنده القبول الحسن.


    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    الأكثر تداولاً

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل لفقد نقطتين ثمينتين في العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة بينه...