42.8 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو17, 2022 | 7:18 مساءً
42.8 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو 17, 2022
المزيد
    - Advertisment -
    الرئيسية الأخبار الرياضية بعثة المنتخب الوطني تعود ظهر غد الجمعة

    الأكثر تداولاً

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة...

    خروج شبكة مصر بدواعي الصيانة..الكهرباء في السودان مستقبل قاتم وازدياد الفجوة بين ضآلة الإنتاج وارتفاع الاستهلاك والطلب

    كشفت مصادر مطلعة عن خروج الربط الكهربائي مع مصر عن الخدمة. و أوضحت المصادر لـ”باج نيوز” أن إمداد الكهرباء من مصر توقف قبل خمسة أيام...

    كاس تحكم و تفرض غرامات على الإتحاد السوداني والمريخ بشأن قضية الثلاثي

    اصدرت اليوم محكمه كاس قرارها بخصوص ثلاثي المريخ حيث قامت بإدانة  نادي المريخ بتحويل الثلاثي إلى لجنة الانضباط مع توصية بالإكتفاء بالعقوبة التي صدرت...

    بعثة المنتخب الوطني تعود ظهر غد الجمعة

    الاتحاد أكمل اجراءات استقبالها بالصالة الرئاسية

    بعثة المنتخب الوطني تعود للخرطوم ظهر الجمعة*

    سيف الدين الطيب: امم افريقيا وضعت نواة لبناء منتخب قوي للسودان

    تعود للخرطوم في الثانية عشرة من ظهر الجمعة 21 يناير 2022 بعثة المنتخب الوطني قادمة من الكاميرون بعد المشاركة في كاس الامم الافريقية ضمن المجموعة الرابعة الى جانب مصر ونيجيريا وغينيا بيساو، والحصول على المركز الثالث في المجموعة، واكمل الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA اجراءات استقبال البعثة عبر الصالة الرئاسية لمطار الخرطوم.

    وقال الاستاذ سيف الدين الطيب نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية انهم راضون تماما عن المستوى الذي قدمه المنتخب الوطني في كاس الامم الافريقية بعد التغييرات الكبيرة التي حدثت عقب النتائج المخيبة للامال في كاس العرب بقطر ديسمبر الماضي.

    واعتبر سيف الدين الطيب ان الجهاز الفني بقيادة المدرب برهان تية وجهاره المعاون نجحوا في تقديم منتخب السودان بشكل مختلف في فترة وجيزة، مؤكدا ان الجهاز الفني استفاد من خبراته الطويلة ومعرفته بقدرات اللاعبين حيث أن الاغلبية العظمى منهم تدرجوا  في المنتخبات السنية.

    وأكد نائب رئيس لجنة المنتخبات ان المشاركة في امم افريقيا وان لم يتحقق منها التاهل الى الدور المقبل او التقدم في المنافسة الا انها افرزت منتخب جديد للسودان ويمثل نواة لمنتخب قوي مستقبلا بمزيد من الاهتمام والرعاية والتجويد ويسهم في تغيير صورة الكرة السودانية في السنوات المقبلة والتاهل لمزيد من البطولات القارية.

    واضاف” سنوفر كامل الدعم والمساندة لهذا المنتخب خلال الفترة المقبلة، كما اننا سنعمل على بداية تكوين المنتخبات السنية الاخرى لتسهم بشكل مباشر في رفد المنتخب الاول عبر اكتشاف مواهب جديدة تساعد في بناء منتخب قوي وفق خطة مدروسة”.

    وكانت بعثة المنتخب غادرت ياوندي ظهر الخميس إلى أديس ابابا حيث ستقضي الليلة في العاصمة الإثيوبية ومن ثم السفر نحو الخرطوم صباح الجمعة.


    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    الأكثر تداولاً

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة...