38.3 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو17, 2022 | 8:32 مساءً
38.3 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو 17, 2022
المزيد
    - Advertisment -
    الرئيسية الأخبار الرياضية تصريحات متفائلة ومثيرة لتية وجهازه الفني والغربال في ختام المشوار الإفريقي

    الأكثر تداولاً

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة...

    خروج شبكة مصر بدواعي الصيانة..الكهرباء في السودان مستقبل قاتم وازدياد الفجوة بين ضآلة الإنتاج وارتفاع الاستهلاك والطلب

    كشفت مصادر مطلعة عن خروج الربط الكهربائي مع مصر عن الخدمة. و أوضحت المصادر لـ”باج نيوز” أن إمداد الكهرباء من مصر توقف قبل خمسة أيام...

    كاس تحكم و تفرض غرامات على الإتحاد السوداني والمريخ بشأن قضية الثلاثي

    اصدرت اليوم محكمه كاس قرارها بخصوص ثلاثي المريخ حيث قامت بإدانة  نادي المريخ بتحويل الثلاثي إلى لجنة الانضباط مع توصية بالإكتفاء بالعقوبة التي صدرت...

    تصريحات متفائلة ومثيرة لتية وجهازه الفني والغربال في ختام المشوار الإفريقي

    خلال اجتماع بنهاية المشاركة في النهائيات 
    برهان للاعبين: سعدت بمردوكم راهنت عليكم.. واتطلع للقادم الأفضل
    بشة : لاعب المنتخب قيمة كبيرة.. ومحمد عبدالرحمن : فخور بالمشاركة الحالية
    الكاميرون : ابوبكر الماحي

    شهد فندق جيقا بالاص مقر إقامة بعثة المنتخب السوداني في العاصمة الكاميرونية (ياوندي)، لقاء ما بين الجهاز الفني واللاعبين، بعد العودة من مباراة السودان ومصر ، والتي خسرها صقور الجديان بهدف عقب تقديمهم مباراة كبيرة.

    وتحدث الكابتن برهان تية خلال الاجتماع مشيداً بلاعبيه، وقال ان مشوارهم انتهى في البطولة، وأبان انه سعيد بمردود اللاعبين في عموم التحضيرات والمشاركة، وذكر للاعبين انه راهن عليهم عندما طالت الاختيارات الانتقادات الحادة.

    وقال ان سعادته كبيرة بالظهور الجيد أمام منتخبات كبيرة، وشكر الاجتهاد وانفاذ التوجيهات خلال المعسكرين؛ في الخرطوم وياوندي، ومن بعدهما خلال المشاركة في مجموعة قاروا والختام بياوندي مجدداً، حيث أفاد ان الانضباط والجد كان العنوان الأبرز للاعبيه، الأمر الذي ساعدهما على تنفيذ البرنامج المرسوم رغم الفترة العصيبة التي تسلموا فيها المهمة، وقياساً بما هو متاح وما هو مفترض..

    برهان تية قال انه سيقدم تقريره إلى مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، عبر لجنة المنتخبات الوطنية، وفيه سيطالب بالعديد من الإصلاحات التي يثق انها ستجد أذن صاغية من الإدارة الحديدة في الاتحاد، وتمنى من اللاعبين الاجتهاد في الدوري والعمل بمسئولية للحفاظ على مكتسباتهم من البطولة .. وشكر برهان زملاءه في الجهازين الفني والإداري، وتمنى التوفيق في المرحلة المقبلة لتحقيق آمال وتطلعات الشارع الرياضي..

    >بشة: المنتخب قيمة كبيرة لكل لاعب

    تحدث الكابتن محمد أحمد بشير (بشة) محلل الأداء في المنتخب الوطني الأول، إلى اللاعبين مشيداً بما بذلوه خلال النهائيات، وقال بشة ان لاعب المنتخب قيمة كبيرة، ومسئوليته تضاعف لأنه يحمل هم الوطن، وقال ان لاعب المنتخب يتوجب عليه المحافظة على مستواه والاجتهاد أكثر وأكثر حتى يكون الخيار الدائم في كلية المنتخب، وزود بشة صقور الجديان بالعديد من النصائح..

    >> محمد عبدالرحمن: فخور بمشاركتي الحالية ونتطلع للقادم الأفضل

    قائد المنتخب الكابتن محمد عبدالرحمن قال انه فخور بالمشاركة الحالية مع المجموعة في البطولة التي حاولوا من خلالها تقديم ظهور جيد وتحقيق نتائج أكثر إيجابية، وقال ان كل زملاءه كانوا مجتهدين وأكثر حرصاً على حمل المنتخب في حدقات العيون، وقال محمد عبدالرحمن ان المشاركة الحالية انتهت وهم يتطلعون إلى القادم الذي يحتاج منهم الكثير من البذل والعطاء .. وشكر الجميع على التعاون ، وجدد شكره للاعبين آملاً التوفيق في قادم الاستحقاقات ..

    🎙️برهان تية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر:
    📌 | المباراة كانت صعبة للمنتخبين وراضون عن مردودنا

     

    قال الخبير الوطني برهان تية المدير الفني للمنتخب الوطني الأول في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب نهاية مباراة السودان ومصر، التي خسرها صقور الجديان بهدف وودعوا بها نهائي الأمم الافريقية من الدور الأول، قال تية ان المباراة كانت صعبة على الفريقين، وكانت حظوظهم حاضرة حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

    وذكر برهان أنهم درسوا منافسهم المصري جيداً، وقاموا بتحليل مكامن الخطورة والضعف فيه، وعملوا على الاستفادة من ذلك، وأبان ان هدف المباراة جاء باستفادة الخصم من ضربة ثابتة لم تكن التغطية والرقابة فيها بالوضع المطلوب من جانب لاعبيه، وأضاف انهم وضعوا التكتيك المناسب للحد من خطورة محمد صلاح، بحرمانه من الاستفادة من المساحات والضغط عليه بالرقابة..

    برهان تية قال ان مشاركتهم الحالية في نهائي الأمم اثمرت وضع لنبة أساسية لمنتخب شاب قادم بقوة في مقبل السنوات ليعيد السودان إلى الريادة، وهو الأمر الذي يتطلب المزيد من الاهتمام به، وقال برهان ان مواجهتي نيجيريا ومصر خسرهما بالأخطاء الفردية، وأشاد بلاعبيه الذي قدموا مستوى طيب، آملاً التوفيق في قادم المنافسات ..

    في حديثه لوسائل الإعلام بعد المباراة
    🎙️ محمد عبدالرحمن : اردناها نصرا وكل اللاعبين كانوا في الموعد

    في حديثه لوسائل الإعلام بعد المباراة التي جمعت السودان ومصر بالجولة الثالثة من الدور الاول لنهائي أمم افريقيا بالكاميرون 2021م، قال الكابتن محمد عبدالرحمن قائد المنتخب في اللقاء، انهم كانوا يريدوا الانتصار والاستمرار في البطولة، وقد اجتهدوا لتحقيق ذلك كثيرا في الاستعداد الجاد، و اللعب بمسئولية لتحقيق النتيجة التي تكفل تاهلهم إلى الدور الثاني من النهائيات.

    وقال عبدالرحمن ان اللاعبين في المنتخب السوداني ادوا مباراة كبيرة، و تمنى التوفيق في الاستحقاقات القادمة، وذكر قائد منتخب السودان، ان هناك عدد كبير من اللاعبين يشاركون لأول مرة في منافسة بحجم النهائيات وقد ظهروا بمستوى طيب، وقال الغربال انهم حرصوا على تنفيذ توجيهات الجهاز الفني، وتمني الظهور الافضل في قادم المنافسات..

    >أحمد النور: مستقبل حراسة مرمى منتخب السودان في أمان


    قال الكابتن أحمد النور مدرب الحراس في المنتخب الوطني الأول، انه سعيد بما قدمه حراس المرمى في مباراة مصر.

    وقال ان التغيير جاء بعد إصابة محمد مصطفى الذي كان على قدر الثقة، ودخول أبوعشرين بديلاً لم يثنيه عن التألق والاجادة.

    وقال احمد النور ، انهم خلال التحضير للنهائيات في معسكري ياوندي والخرطوم بذلوا جهد كبير في المعالجات، وأبان ان حراسة المرمى خانة شديدة الحساسية وتعتبر نصف قوة أي فريق.

    وامتدح النور حراسه الثلاثة الذين تواجدوا في النهائيات؛ علي أبوعشرين، محمد مصطفى، واسحق آدم، وقال انه يثق تماماً ان مستقبل حراسة المرمى في منتخب السودان سيكون في أمان بوجود هؤلاء الشباب، وزملائهم الذين ستتم متابعتهم خلال المرحلة المقبلة.

    وأفاد ان الدوري سيكون سانحة طيبة لتقديم المنتخب بشكل عام بطريقة جيدة، وحراسة المرمى على وجه الخصوص ستشهد عمل كبير.. وتمنى أحمد النور حظ أفر لصقور الجديان في قادم المنافسات ..

     


    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا