38.3 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو17, 2022 | 8:18 مساءً
38.3 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو 17, 2022
المزيد
    - Advertisment -
    الرئيسية الأخبار الرياضية أمجد مصطفى أمين يكتب.. سوداكال الرئيس الشرعي للمريخ

    الأكثر تداولاً

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة...

    خروج شبكة مصر بدواعي الصيانة..الكهرباء في السودان مستقبل قاتم وازدياد الفجوة بين ضآلة الإنتاج وارتفاع الاستهلاك والطلب

    كشفت مصادر مطلعة عن خروج الربط الكهربائي مع مصر عن الخدمة. و أوضحت المصادر لـ”باج نيوز” أن إمداد الكهرباء من مصر توقف قبل خمسة أيام...

    كاس تحكم و تفرض غرامات على الإتحاد السوداني والمريخ بشأن قضية الثلاثي

    اصدرت اليوم محكمه كاس قرارها بخصوص ثلاثي المريخ حيث قامت بإدانة  نادي المريخ بتحويل الثلاثي إلى لجنة الانضباط مع توصية بالإكتفاء بالعقوبة التي صدرت...

    أمجد مصطفى أمين يكتب.. سوداكال الرئيس الشرعي للمريخ

     

    فكرة
    امجد مصطفى امين
     سوداكال الرئيس الشرعى

     

    كاس تؤكد ما ذهبت اليه منذ سبتمبر الماضي و تحسر الكثيرون لما يحدث فى نادى المريخ منذ فترة ليست بالقصيرة حتى تطور امر الخلافات الى انعقاد جمعيتين عموميتين ( السبت) وانتخبت كل منهما مجلسا يدعى الشرعية وهذا احق من الاخر.

    حقيقة انه لامر مؤسف للغاية ان يصل الامر الى هذا المستوى المتدهور الذى هو نتاج طبيعى لمستوى رياضتنا الوطنية سواء فى كرة القدم او الالعاب الرياضية الاخرى على مستوى الاندية او الاتحادات الرياضية والنتيجة صفر كبير على الشمال وما قرارات وزير الشباب والرياضة بمجزرة حل ٧ اتحادات الا خير دليل.

    واضم صوتى الى صوت سكرتير نادى حى العرب بورتسودان النور طه باشرى الذى وصف مايحدث فى المريخ بالامر المؤسف.

    وقال فى تصريح صحفى شئ مؤسف مايحدث في النادي الكبير الذي يعتبر احد رواد الحركة الرياضية وتساءل باشري عن دور حكماء النادي واين هم من تلك المهازل التي تحدث بانعقاد جمعيتين في يوم واحد.

    اعتقد ان اتحاد الكرة على الرغم من اجتهاده فى حل ازمة النادى عبر اللجنة الثلاثية الا انه ظلم مجموعة على حساب المجموعة الاخرى الامر الذى ادى الى تلك المحصلة ( جمعتين ).

    ومما لاشك فيه فان بعض المريخاب يتهمون رئيس اتحاد الكرة د.شداد بالوقوف خلف سوداكال ففى الوقت الذى كلف فيه مجلس ادارة الاتحاد اللجنة الثلاثية لحل ازمة النادى نلاحظ ان تصريحا نسب الى د.شداد سيحدث ربكة شديدة فى المشهد عندما نصح سوداكال بتصوير فعاليات الجمعية العمومية التى جرت السبت ايضا باستاد المريخ والذى اعتبره المراقبون بانه اعتراف مسبق بمجلس سوداكال.

    اقترح على اتحاد الكرة الاجتماع بالمجلسين واقناعهم بتكوين مجلس وفاق يقود النادى خلال المرحلة المقبلة والا تدويل الازمة والفيفا ستقف مع سوداكال .

    هذا ما اشرت اليه عبر هذه المساحة فى سبتمبر الماضى وهو ما اكدته محكمة التحكيم الرياضية كأس عندما ذكرت فى خطابها لاتحاد الكرة امس الاول بأن “سوداكال هو الرئيس الحالي وحازم لا يملك صفة لتمثيل المريخ.


    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    الأكثر تداولاً

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة...