38.3 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو17, 2022 | 8:01 مساءً
38.3 C
Khartoum
الثلاثاء, مايو 17, 2022
المزيد
    - Advertisment -
    الرئيسية الأخبار السياسية إدخال خدمة التأمين الصحي والعلاج المجاني بمستشفى الأسنان بمدني

    الأكثر تداولاً

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة...

    خروج شبكة مصر بدواعي الصيانة..الكهرباء في السودان مستقبل قاتم وازدياد الفجوة بين ضآلة الإنتاج وارتفاع الاستهلاك والطلب

    كشفت مصادر مطلعة عن خروج الربط الكهربائي مع مصر عن الخدمة. و أوضحت المصادر لـ”باج نيوز” أن إمداد الكهرباء من مصر توقف قبل خمسة أيام...

    كاس تحكم و تفرض غرامات على الإتحاد السوداني والمريخ بشأن قضية الثلاثي

    اصدرت اليوم محكمه كاس قرارها بخصوص ثلاثي المريخ حيث قامت بإدانة  نادي المريخ بتحويل الثلاثي إلى لجنة الانضباط مع توصية بالإكتفاء بالعقوبة التي صدرت...

    إدخال خدمة التأمين الصحي والعلاج المجاني بمستشفى الأسنان بمدني

    وجه الأستاذ إسماعيل عوض الله والي ولاية الجزيرة المكلف بضرورة إدخال خدمات التأمين الصحي بمستشفى الأسنان التعليمي بمدني لتعزيز جهود الدولة الرامية لتحقيق مجانية العلاج.

    وأعلن خلال تفقده اليوم مستشفى الأسنان برفقة الدكتور أسامة عبد الرحمن الفكي المدير العام لوزارة الصحة والدكتور فخر الدين علي يس مدير صندوق التأمين الصحي بالولاية عن زيادة حصة المستشفى من العلاج المجاني لمقابلة الزيادة الكبيرة في تردد المرضى على المستشفى بعد إدخال خدمة التأمين الصحي .

    وجدد التزام حكومته بدعم نهضة المستشفى لتصبح مستشفىً مرجعياً وعبر عن إشادته بإدارة المستشفى والخيرين من أبناء الولاية لتطوير الخدمات الصحية.

    من جانبه كشف المدير العام لوزارة الصحة عن استراتجية الوزارة الرامية للتوسع في خدمات الأسنان وتطوير أقسامها بالمحليات، لافتاً الى أن خدمة التأمين الصحي آلية الدولة لمجانية العلاج ولتحسين الوضع الصحي للمواطن ، معلناً استمرار التعاون والتنسيق مع التأمين الصحي لتقوية النظام الصحي بالمستشفى وتهئية بيئة العمل وتدريب الأطباء .

    فيما أكد مدير التأمين الصحي أن إدخال الخدمة التأمينية بالمستشفى إضافة نوعية للخدمات بالصندوق مجدداً الإلتزام بإستكمال النواقص وتوفير المستهلكات الطبية لضمان انسياب الخدمة للمؤمن عليهم، مشيراً الى أن الصندوق يقدم خدمات الأسنان بعدد من المرافق المباشرة وغير المباشرة بالمحليات .

    وكان الدكتور عمر السني مدير المستشفى قد استعرض الخدمات التي يقدمها المستشفى من جراحة الوجه والفكين وأمراض اللثة وأخذ العينات للأورام ومقابلة حالات الطوارئ من خارج الولاية، قاطعاً بأهمية التأمين الصحي لمعالجة المرضى محدودي الدخل في ظل تضخم أسعار الخدمات الصحية.


    Sourceسونا

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    الأكثر تداولاً

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة...