38.1 C
Khartoum
الخميس, يونيو30, 2022 | 3:59 مساءً
38.1 C
Khartoum
الخميس, يونيو 30, 2022
المزيد
    - Advertisment -
    الرئيسية أخبار عاجلة المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    الأكثر تداولاً

    30 يونيو موعداً ضربه الشعب السوداني لإظهار وحدة قوى الثورة وإسقاط الإنقلابيين

    ‏الخميس 30 يونيو 2022م هو موعد ضربه الشعب السوداني لإظهار وحدة قوى الثورة ولإسقاط الإنقلابيين وهو يوم مشهود سيركز فيه الثوار على 5 أهداف...

    تعرف على نوعية العشب الذي ينوي المريخ استيراده لملعبه من تركيا

    ورد في الأنباء أن المريخ ابتعث مندوبه محمد الأمين محمد إلى تركيا للتعاون مع شركة ريفورم اسبورتس المتخصصة في إنتاج وتصنيع وتركيب العشب الخاص...

    الهلال يجري أول تدريباته تحت إشراف خالد جوليت

    🔵 عاد الفريق الاول بنادي الهلال الأربعاء للتدريبات تحت إشراف خالد بخيت وخيمينيز وبحضور عبد المهيمن الأمين وبشة ، وذلك استعدادًا لنزال الأهلي العاصمي...

    المريخ يتدرب في ضيعة فندق المعسكر بأمر ثوار بري

    🔺بأمر ثوار بري وتسخينة مليونية 30 يونيو والبمبان، المريخ يحول تدريبات ملعب وادي النيل ببري و يتدرب عصر الاربعاء بملعب "ترابي" جوار مقر اقامة...

    المريخ يبدأ الدورة الثانية للممتاز بتعادل مخيب للآمال أمام هلال الساحل

    بدأ المريخ الدورة الثانية للدوري الممتاز بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام هلال الساحل ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار العد التنازلي لاستعادة اللقب ليبعد الشقة بينه وبين الهلال أذا فاز اليوم وفي اللقاء المعاد مع أهلي الخرطوم.

    ووضح من التشكيل الذي لعب فيه المريخ اليوم بأن البدلاء الذين حلوا محل الأساسيين الذين أراحهم ابراهومة لم يكونوا على الموعد بسبب ابتعادهم عن اللعب التنافسي لفترة طويلة أمثال عماد الصيني وصديق كوة وفريدريك وبشة والتكت وضياء وكولينا.

    ولا أدري لماذا أراح ابراهومة الأساسيين أمام فريق قوي صعد لمركز ثالث الدوري بعد نتيجة اليوم،  فكان من الأجدر أن يرتاح البدلاء أمام فريق متأخر في الترتيب لأن نزيف النقاط في الدورة الثانية لايعوض لو كنتم تعلمون..

    زمان زمن المدربين الأكفاء والأجهزة الفنية المتميزة كانوا يجهزون البدلاء بأداء مباريات ودية حتى يكونوا في رتم وحساسية اللعب التنافسي وكانوا يستعينون بعناصر الفرق السنية لتكملة النقص أولا ولاكتساب الخبرة ثانيا..

    لاحظنا منذ فترة طويلة أن ابراهومة يركز على اللعب الطويل للمهاجمين وهذا مما سهل من مهمة دفاع الهلال الساحلي فارعي الطول اليوم في مقابل مهاجمين قصيري القامة مثل موسى وصديق كوة وحتى رمضان عجب والبديل بشة..

    هذا قليل فقط شاهدناه من خلال ربع الساعة الأخيرة التي تكرمت بها علينا صاحبة الجلالة قناة النيلين الرياضية المبجلة التي حضر منها حامل كاميرا واحد بعد بداية الشوط الأول بنصف ساعة لكي ينقل لنل مباراة لمتصدر الدوري..

    أين عشرات الكاميرات التي وعدوا بها لنقل كل مباريات الدوري دون استثناء؟ بل أين آلاف الدولارات التي وعدت بها الأندية؟.

    لقد رضينا على مضض بأن تكون الدورة الأولى بدون نقل عشما في أن تستعد الشركة جيدا للدورة الثانية ..ولكن أن يستهتر بنا لهذه الدرجة ويستهتر بفريق كبير كالمريخ فهذا ما لا نرضاه ونتمنى من كل الأندية أن تتخذ موقفا قويا وموحدا حيال هذه المهزلة المضحكة.

    مباراة معلنة من أسبوع ياصاحبة الجلالة قناة النيلين الرياضية ويا شركة كابيتال بلو سبورتس ويبدو أن كل الوعود تبخرت وأكل اتحادنا وجماهير الرياضة الطعم وظهرت وبانت المحسوبيات على حساب كرامتنا التي تمرمطت ولا أحد يحاسب فالكل شركاء في كل ما يزيد من عذاب الشعب السوداني المغلوب على أمره.

    الشيء الأخير هل يعقل يا لجنة المسابقات أن تلعب مباريات في هذا الحر الخانق عصرا ودرجة الحرارة 45 درجة، وأين في ملعب ترتان صناعي متهالك أكل عليه الدهر وشرب؟.أين حماية اللاعبين من الكوارث الطبيعية التي دائما ما يفتي الفيفا ويشدد عليها؟..

    من أين أتى هؤلاء؟

    المريخ وصل النقطة 38 في الصدارة المؤقته وهلال الساحل إلى 24 نقطة مزيحا أهلي شندي من المركز الثالث بفارق الأهداف.

    🔺تبديل اول في المريخ

    المريخ[0] 🆚 هلال الساحل [0]

    ↗️خروج | موسى حسين

    ↙️دخول | توني ايدجوماري

    🔺تبديل ثاني وثالث في المريخ
    المريخ[0] 🆚 هلال الساحل [0]
    ↗️خروج | محمد هاشم التكت/ دينيس فردريك
    ↙️دخول | محمد مختار “بشة” / وجدي عوض

    🔺تبديل رابع في المريخ
    المريخ[0] 🆚 هلال الساحل [0]
    ↗️خروج | ضياء محجوب
    ↙️دخول | ابراهيم كولينا

    🔺️ تصريحات ابراهيم حسين “ابراهومة” عقب مباراة هلال الساحل

    🎙اختيار زمن المباراة أثر بشكل مباشر على الفريقين المريخ وهلال الساحل وشي غير مقبول ان يلعب المريخ عصرا بعد أقل من 72 ساعة على مباراة الهلال

    🎙لجنة المسابقات في الاتحاد بالبرنامج الضاغط واللعب عصرا في الوضع الحالي تتسبب في إرهاق اللاعبين وتقصير عمرهم في الملاعب

    🎙يجب أن تكون هناك وقفة لجميع الاندية تجاه هذا الوضع ، وان تسأل لجنة المسابقات عن ما تقوم به وعدم مراعاتها للاندية واللاعبين

    🎙نحن نحترم الاتحاد ولجانه ولكن يجب أن يكون هناك من يعرف كيف يدير هذه البطولة في ظل الوضع الحالي

    🎙لا ابحث عن مبررات لنفسي وتعادل فريقي ولكن الامانة تحتم علينا ان نقول كلمتنا وان نرسل رسالة واضحة للمسؤولين


    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا